سيدة مجلة

مجلة على الانترنت للنساء

منزل / الجمال / علاج التهاب المثانة الأعشاب

علاج الأعشاب التهاب المثانة

/
/
/
411 المشاهدات

التهاب المثانة - المعروفة المرض، لا سيما النساء. استخدام الأعشاب والتوصيات لتلقي العلاج، سوف تكون قادرة على شفاء تماما من المرض

النساء اللواتي لا يرتدين التنانير القصيرة ولاتعرية منطقة أسفل الظهر (المفترض عن طريق الصدفة)، من أجل التكاثر انطباعا على الرجال، الذين لم يستجيبوا على الفور على السؤال: "ما هو التهاب المثانة؟". ميزة التشريحية من مجرى البول عند النساء و"يجذب" تلك الأمراض. الرجال والأطفال أكثر حظا من ذلك بكثير، ميلها إلى التهاب المثانة المرض أقل بكثير (مرة واحدة على الأقل في 25-30).

علاج الأعشاب التهاب المثانة

"في الحرب، كل أساليب جيدة" - المبدأ الأساسي لهذا النهج للعلاج. بعض الناس - أنصار المضادات الحيوية، والبعض الآخر استخدام الأعشاب ودافئة.

شاي الأعشاب المختارة بشكل صحيح لا يمكن القضاء على الأعراض فقط من هذا المرض، ولكن أيضا للمساعدة في أقل قدر ممكن لتذكر حول هذا المرض.

ما هو التهاب المثانة؟

هذا، وفوق كل شيء، والعملية الالتهابيةالمثانة، تليها كثرة التبول ومؤلمة مع ألم في أسفل البطن ومجرى البول. في الأشكال الحادة من ظهور الدم لوحظ في نهاية التبول.

في حالات التهاب المثانة الحاد والأعراض الرئيسيةويمكن أن نضيف إلى زيادة في درجة حرارة الجسم إلى subfebrile والمؤشرات الحموية. في مثل هذه الحالات، استخدام الأعشاب الأكثر فعالية من التهاب المثانة في الرجال والنساء.

أسباب التهاب المثانة

الأسباب الرئيسية لالتهاب المثانة هي:

  1. انخفاض حرارة الجسم.
  2. تجاهل قواعد النظافة الشخصية (نتيجة لذلك، تغلغل البكتيريا إلى المثانة عن طريق مجرى البول).
  3. نادر أو غير كاملة التبول.
  4. إساءة استخدام نظام غذائي غير متوازن (كثرة استهلاك الطعام حار والمدخنة، والكحول، والتوابل، والأطعمة المالحة والمقلية)؛
  5. الحمل والولادة؛
  6. الإمساك.

ما سيساعد؟

فإن الأولوية الأولى على النحو التالي:

  1. تأثير مضاد للبكتيريا على العدوى.
  2. إزالة العملية الالتهابية.
  3. القضاء على الألم؛
  4. آثار مدر للبول.
  5. زيادة مناعة (ضعف الجهاز المناعي ويزيد من فرصة الانتكاس).

علاج الأعشاب التهاب المثانة

إذا كنت تعالج التهاب المثانة الأعشاب لكتحتاج إلى الامتثال الراحة في الفراش وعصا للخبراء النظام الغذائي الموصى به. من سلطة استبعاد البهارات، التوابل والمالح والحامض والمقلية.

مطلوب شرب الكثير من السوائل في كمية 2-2.5 لتر يوميا. الغذاء والسوائل المستهلكة فقط في شكل حرارة!

تجنب انخفاض حرارة الجسم وخلال فترة العلاجرفض من اتصال حميم، اتبع بعناية النظافة. فمن المستحسن أن أكل الحساء والحبوب واللحوم الخالية من الدهون والحليب ومنتجات karatinosoderzhaschie.

كما يقول المثل، "يتم فحص كل شيء لعدة قرون" هو الأكثر فعالية وكفاءة!


الأعشاب المدرة للبول التالية المستخدمة فيالتهاب المثانة، ويمكن شراؤها في أي صيدلية في المدينة. أكبر مجموعة المعروضة في fitoaptekah. وتباع بعض منها في السوق (على سبيل المثال، الكتان والشوفان).

عشبي

استخدام الأعشاب فعالة في التهاب المثانة، ليمكنك الحصول بسرعة التخلص من هذا المرض. المكونات جمع: التوت الأحمر (ورقة) - 6 ملاعق كبيرة. ل، والزهور حشيشة الدود - 2 ملعقة كبيرة. ل.، جذر كدواء alteya- 2 ملعقة كبيرة. ل، أزهار البابونج - 2 ملعقة كبيرة. ل، القراص - 3 ملاعق كبيرة. ل.

إعداد:

مزيج جميع الأعشاب جيدا، ثمصب 1.5 ملعقة كبيرة جمع الماء المغلي (300 مل). تترك لينقع الترمس 3-6 ساعات. ثم يصفى من خلال الشاش متعدد الطبقات. شرب مغلي من التهاب المثانة العشبية في شكل حرارة لمدة نصف كوب ثلاث مرات في اليوم. ومن المرغوب فيه لمدة نصف ساعة قبل وجبة (على الأقل ثلاث مرات في اليوم).

مرق بذور الكتان

الكتان هو نبات فريدة من نوعها. ومن المفيد لخصائصه يغلف، في حين يعطي مرق الكثير من المخاط. وقالت، في المقابل، يغلف الغشاء المخاطي المثانة ويحميها من آثار مزعجة وضارة من المواد الضارة والسامة الموجودة في البول.

وهذا أيضا تسهيل الأمعاء هضم الطعام. الكتان مرق المذاق تماما، لذلك لن يسبب العداء.

المكونات: الكتان - المادة 5. ل.

طريقة التحضير:

علاج الأعشاب التهاب المثانةغسلها الكتان من خلال منخل تحت الماء الجاري وعجل ذلك في حجم وعاء المينا لا تقل عن 1.5 ليتر. ملء ما يصل الى 1.2 ليتر من الماء المغلي، وتغطي مع غطاء محكم.

في الحد الأدنى للنار نار هادئة 30-40 دقيقة مع التحريك من حين لآخر ذلك. أثناء الطهي، وجزء من المياه تتبخر والمطلوب منا كمية الماء (1 لتر).

بعد إيقاف، ونحن يختتم وعاء مع منشفة وترك مرق لبث لمدة 6 ساعات.

ثم نحن تصفية من خلال غربال في طبق زجاجي. أكل 1 لتر من مرق الدافئ خلال النهار قبل كل وجبة تناول (لمدة 1 ساعة).

الشوفان مرق

الشوفان خصائص المناعية التي تتميز عالية نظرا لكمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر النزرة وعناصر السيليكون المختلفة.

كما أنه يساعد على تعزيزنظام القلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي، وتحسين التمثيل الغذائي، وتشفي من المرض التقرحي، وخصائص مضادة للالتهابات ومدر للبول وتمتلك أيضا تأثير خافض للحرارة.

المكونات: الشوفان والبني - 200 غرام

طريقة التحضير:

جيدا حتى يغسل بالماء واضحةالشوفان الخام، وملء مع 1.5 لتر من مغلي ومبرد للماء درجة حرارة الغرفة. نعطي لها الشراب لمدة 12 ساعة. ويوصى أيضا استخدام طبق المينا.

بعد هذا الوقت، نضعه على نار عالية، وجلب ليغلي، ثم المعذبة على نار هادئة جدا لمدة 30-40 دقيقة، وتغطيتها بإحكام مع غطاء.

بعد ذلك، ونحن يختتم وعاء مع حماممنشفة وإعطاء مرة أخرى الشاي الشراب لعدة أيام. بعد ذلك نحن تصفية في وعاء زجاجي. وإذا كان حجم السائل هو أقل من 1 لتر، وتصدرت مع الماء المقطر.

خذ التهاب المثانة والزجاج ناقصة مرتين يوميا قبل وجبات الطعام. بالطبع القبول - 6-8 أسابيع مع فاصل من ثلاثة أسابيع.

قبل الاستخدام، ومدرات البول والأعشاب المضادة للالتهابات في المثانة، يجب عليك أولا استشارة الطبيب، الذي سوف ننصح ما الأعشاب للشرب في التهاب المثانة.

ربما، في قضيتك سيكون أكثر فعالية وأكثر أمانا العلاج بالعقاقير والأدوية التقليدية قد تؤدي إلى تفاقم الوضع.

الشيء الرئيسي - تعتني بنفسك وصحتك!

ترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول الإلزامية مشار إليها *

ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل